الشحن والتوصيل

 

التوصيل

نقدم عمليات التوصيل المجاني في دولة الإمارات العربية المتحدة لطلبات الشراء التي تتخطى قيمتها 200 درهم إماراتي. أما بالنسبة لجميع طلبات الشراء التي تقل عن 200 درهم، فستطبق رسوم توصيل بقيمة 20 درهماً إماراتياً.
تُحتسب تكلفة الشحن لطلبات الشراء الدولية عند إنهاء عملية الشراء.

وقت التوصيل
يتم تحضير الطلبات في غضون يوم عمل واحد. وتصل مدة التسليم في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 3 أيام عمل، بينما تصل إلى 10 أيام عمل لطلبات الشراء الدولية.

متابعة طلب شرائك
سيصلك رقم التعقب والمتابعة الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني لتأكيد الشحن، ويمكنك البدء بتعقب طلب شرائك في غضون 24 ساعة من تاريخ الإرسال.

رسائل تأكيد طلب الشراء
عند الانتهاء من طلب الشراء، سيصلك بريد إلكتروني للتأكيد. في حال لم تتلقَ هذه الرسالة الإلكترونية، يُرجى التحقق من البريد غير المرغوب فيه. أما إذا كنت غير قادر على تحديد موقع هذا البريد الإلكتروني، فيرجى الاتصال بنا على support@boutique.louvreabudhabi.ae

رسوم الاستيراد
قد تخضع بنود التسليم خارج دولة الإمارات العربية المتحدة للضرائب والرسوم الجمركية والرسوم التي تفرضها دولة المقصد. ويُعتبر مستلم طلب الشراء هو المستورد في بلد المقصد ويتحمل مسؤولية جميع رسوم الاستيراد، مع العلم بأن هذه الرسوم تكون منفصلة عن رسوم شحن متجر متحف اللوفر أبوظبي بالتالي نحن لا نتحكم بهذه الرسوم. ستتصل بك شركة الشحن لتوجهك عزيزنا العميل وتساعدك في عملية دفع هذه الرسوم (إن وجدت)، واستلام الشحنة على الفور.

طلبات الشراء المفقودة
ستتمكن من تعقب طلب شرائك في كل مرحلة من الإرسال إلى التسليم. ويمكنك أيضاً الاتصال بنا وسنساعدك في تعقب طلب شرائك.في حال فقدان طلب شرائك من قبل خدمة الشحن، سنرسل لك طلب شراء آخر. وسيكون ذلك عند تأكيد الطلب المفقود من شركة الشحن خلال مدة أقصاها 15 يوماً من تاريخ التسليم الأول.

يُرجى الاتصال بنا على: support@boutique.louvreabudhabi.ae (يتم الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني في غضون يوم عمل واحد)

أو عبر الهاتف على الرقم0097123055671

خيارات

[]

Shipping and Delivery

Delivery
We offer free delivery across UAE for orders above 200 AED. For all orders below 200 AED a delivery charge of 20 AED will be applied.
The shipping cost for international orders will be calculated at checkout.

Delivery time
Your orders will be proceeded within 1 business working day. Delivery time across UAE is 3 business days and up to 10 business days for international orders.

Tracking Your Order
Your tracking number will be provided in your shipping confirmation email and you can start tracking your order within 24 hours of dispatch.

Order Confirmation Emails
Upon completion of your order, a confirmation email will be sent. If you don’t receive this email please check your junk mail folder. If you are unable to locate this email, please contact us at support.boutique@louvreabudhabi.ae

Import Duties
Items for delivery outside UAE may be subject to taxes, customs duties and fees levied by the destination country. The recipient of the delivery is the importer of record in the destination country and is responsible for all import fees. These charges are separate from Louvre Abu Dhabi Boutique shipping charge and we have no control or influence on these charges. Our courier partner will contact, guide and assist you with the processing of payment of these charges (if any), and promptly deliver the shipment.

Missing Orders
You will be able to track your order at every stage from dispatch to delivery. You can also get in touch with us and we will assist you with tracking your order.
In case an order is lost by the courier service, we will dispatch another order. This will be upon confirmation of the lost order from the courier , a maximum of 15 days from the original anticipated delivery date.

Please contact us at: support.boutique@louvreabudhabi.ae (We reply to all emails within one business working day) or by phone +97123055671

MENU

[]