الشحن والتوصيل

 

التوصيل

نقدم عمليات التوصيل المجاني في دولة الإمارات العربية المتحدة لطلبات الشراء التي تتخطى قيمتها 200 درهم إماراتي. أما بالنسبة لجميع طلبات الشراء التي تقل عن 200 درهم، فستطبق رسوم توصيل بقيمة 20 درهماً إماراتياً.
تُحتسب تكلفة الشحن لطلبات الشراء الدولية عند إنهاء عملية الشراء.

وقت التوصيل
يتم تحضير الطلبات في غضون يوم عمل واحد. وتصل مدة التسليم في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 3 أيام عمل، بينما تصل إلى 10 أيام عمل لطلبات الشراء الدولية.

متابعة طلب شرائك
سيصلك رقم التعقب والمتابعة الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني لتأكيد الشحن، ويمكنك البدء بتعقب طلب شرائك في غضون 24 ساعة من تاريخ الإرسال.

رسائل تأكيد طلب الشراء
عند الانتهاء من طلب الشراء، سيصلك بريد إلكتروني للتأكيد. في حال لم تتلقَ هذه الرسالة الإلكترونية، يُرجى التحقق من البريد غير المرغوب فيه. أما إذا كنت غير قادر على تحديد موقع هذا البريد الإلكتروني، فيرجى الاتصال بنا على support@boutique.louvreabudhabi.ae

رسوم الاستيراد
قد تخضع بنود التسليم خارج دولة الإمارات العربية المتحدة للضرائب والرسوم الجمركية والرسوم التي تفرضها دولة المقصد. ويُعتبر مستلم طلب الشراء هو المستورد في بلد المقصد ويتحمل مسؤولية جميع رسوم الاستيراد، مع العلم بأن هذه الرسوم تكون منفصلة عن رسوم شحن متجر متحف اللوفر أبوظبي بالتالي نحن لا نتحكم بهذه الرسوم. ستتصل بك شركة الشحن لتوجهك عزيزنا العميل وتساعدك في عملية دفع هذه الرسوم (إن وجدت)، واستلام الشحنة على الفور.

طلبات الشراء المفقودة
ستتمكن من تعقب طلب شرائك في كل مرحلة من الإرسال إلى التسليم. ويمكنك أيضاً الاتصال بنا وسنساعدك في تعقب طلب شرائك.في حال فقدان طلب شرائك من قبل خدمة الشحن، سنرسل لك طلب شراء آخر. وسيكون ذلك عند تأكيد الطلب المفقود من شركة الشحن خلال مدة أقصاها 15 يوماً من تاريخ التسليم الأول.

يُرجى الاتصال بنا على: support@boutique.louvreabudhabi.ae (يتم الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني في غضون يوم عمل واحد)

أو عبر الهاتف على الرقم0097123055671

خيارات

[]